منتــديـات مـديــريــة السبره
بسم الله الرحمن الرحيم

مـرحــــباً بك

عـزيــزنا الـزائـر الكـريم سـعداء جـداً بـزيارتـك
ويشــرفنا إنظمــامك إلى اســـرة منتـدانا فيا هـــلا

إدارة المنتــــــدى
ياسـين الـزُبيـدي الاستاذ علي السـورقـي
بسم الله الرحمن الرحيم

مـرحــــباً بك

عـزيــزنا الـزائـر الكـريم سـعداء جـداً بـزيارتـك
ويشــرفنا إنظمــامك إلى اســـرة منتـدانا فيا هـــلا

إدارة المنتــــــدى
ياسـين الـزُبيـدي الاستاذ علي السـورقـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

المواضيع الأخيرة
» افتقدنا المنتديات
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالجمعة يونيو 09, 2023 9:06 am من طرف ياسين الزبيدي

» يمر الوقت سريعا
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2018 7:33 am من طرف عمر الشايف

» عاجل إلى كلّ البشر، بيان تقويم السّنة القمريّة من محكم القرآن العظيم للإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ ..
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 23, 2016 3:37 pm من طرف مراد عبد الحميد الشايف

» كل عامٍ وأنتم طيّبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين .. يوم أمس - 01:27 PM
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2015 2:48 pm من طرف مراد عبد الحميد الشايف

» ما هو البرهان الذي من خلاله يوقن المؤمن أنّه من قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه ؟ 16-09-2015 - 10:03 AM
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2015 2:41 pm من طرف مراد عبد الحميد الشايف

» من الإمام المهديّ المنتظَر إلى كافة البشر المسلم منهم والكافر، فكونوا من أولي الألباب فاسمعوا القول من قبل أن تحكموا ثم اتّبعوا أحسنه .. 08-09-2015 - 11:39 PM
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2015 2:33 pm من طرف مراد عبد الحميد الشايف

» بيان السياسة الدعويّة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأنصاره في العالمين .. 29-08-2015 - 08:32 PM
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2015 2:23 pm من طرف مراد عبد الحميد الشايف

» ترقية الإمام المهديّ من مقدمٍ إلى رتبة عقيدٍ ليست بأمرٍ رئاسيٍّ أو وزاريٍّ بل مع كثيرٍ من دفعته ..
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2015 2:10 pm من طرف مراد عبد الحميد الشايف

» نحن نترقب الأحداث في اليمن ونعلم بخاتمتها بإذن الله، فاسمعوا ما أقول وكونوا عليه من الشاهدين .. 09-08-2015 - 05:12
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 15, 2015 8:44 pm من طرف العودي

» لا ينبغي للزعيم علي عبد الله صالح أن يُقتل من قبل أن يسلِّم قيادة اليمن إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني..
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2015 10:02 am من طرف مراد عبد الحميد الشايف

مكتبة الصور
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان Empty
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حجاجية اصيلة
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_vote_rcapلماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_voting_barلماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_vote_lcap 
صعْبة منال ونَرْجِسِيّة
لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_vote_rcapلماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_voting_barلماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_vote_lcap 
ابن السبره
السورقي
ابو شهد
عمر الشايف
طارق المليكي
العودي
ياسين الزبيدي
أبوعابد
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 631 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو elhosiny فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33738 مساهمة في هذا المنتدى في 5895 موضوع
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الخميس مايو 16, 2013 6:13 am
سحابة الكلمات الدلالية

لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ياسين الزبيدي
المديـر العـام
المديـر العـام
ياسين الزبيدي

ذكر
الاوســمه : وسام الإدارة
الاوسمــه : الالفية الثانيه
تاريخ الميلاد : 22/05/1990
العمل/الترفيه : الإنترنت
المزاج : مرح
محـل الإقـامـه : اليمن - إب

لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان Empty
مُساهمةموضوع: لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان   لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالجمعة يونيو 26, 2009 4:07 pm

بسمـــ الله الرحمـــــــــــــــــنالرحيـــــــــــــــــــــمـــ

مســـــــــاء المحبة والأخوة والتعــــــــــاون ...مســـــــاء يحمل بين سطوره الغرابة والدهشة وبين حروفة الحزن والألم ......ســـ أكتب عن موضوع لطالما أردت الكتابه عنه لكندئمآ كنت اتردد وتردد ومازلت مترددة حتى الأن ......
لكن ســ أناقشكم وأناقش نفسي ربما اقتنع أو أوصلمعكم الى حل !!الموضوع يحمل كل رقة المشاعر وقسوة القلب وحب النفس والغروروالرأفة والوحشية والتعاون والخلاف و الشجار والرضا والصفحياترى عن ماذا أنا أتكلم وعن مــــــاذا يخط قلمي ...ربما خليط منالمشاعر الموجودة داخل كل أخ/أختمتواجدون تحت سقف واحد ودخل قلب واحد ودمواحد لكن ياترى هل تحب وتحترم أختك/أخاكٍ؟سأطرح عليكم قضية كيف تتعامل مع أخي /أختك ..
ويليت كل أخ يناضرعلاقته مع(....)ويقول راية بصراحة أو يتناقش معي بماسأطرح بمنتهى الصراحة والوضوح...

دئمـــآ أطرح على نفسي أسألة كثير ومنضمنها تلك !!
ليش تنعدم مشاعر الحب والحنان بين الأخوان ؟ليش الفراغ والقسوةالموجود في بعض الأخوان ؟ليش الجفاف في المعاملة وإنعدام فن الحوار ؟ليشنبخل على قول (آســـف)عند سوء التفاهم بيننا وعند أختلافناا ؟؟؟
طيب ليش نلجاءلصديق أو زميل للكلام معهعن عاطفتنا وحبناارغم وجود الشخصالقريب إلا يستحق أن نتكلم ونروي له الأخ/الأخت؟؟لماذا اتمنا أن اعانق صديقتيبحرارة وبالمقابل لاأرغب بذلك مع أخي/أختي؟؟لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكلوثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمانوالحفاظ على كل مواقفي والتزمالصمت؟آآآآآه كمأتعبتني تلك الأسألة وكم اتعبني إجاد لهاا الحل المناسب ...

المعاناة موجودة في كل مكان وفي كل منزل ..لكن هناك أمور تزيد عن حدٍهاالمعقول فاتصبح كارثة على المجتمع وعلى الأسرة ......
دعوناااا نفكر في العدلوفي تصحيح المعادلة ..وفي تصحيح معاملتنا للبعض ..

تحياتي

عدل سابقا من قبل ياسين الزبيدي في الخميس سبتمبر 10, 2009 2:07 pm عدل 1 مرات
https://sbrh.ahlamontada.net
الارحبي
عضـو جـديد
عضـو جـديد
الارحبي

ذكر
تاريخ الميلاد : 17/05/1980
محـل الإقـامـه : أرض العروبه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان   لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 09, 2009 10:50 am

مشكور اخي ياسين على هذا التميز في العطاء
عيسى محمد علي الجماعي
مشرف منتدى الصوتيات والصور
مشرف منتدى الصوتيات والصور
عيسى محمد علي الجماعي

ذكر
الاوســمه : إداري مميز
الاوسمــه : الاداره
تاريخ الميلاد : 28/01/1986
العمل/الترفيه : مهني
المزاج : راق
محـل الإقـامـه : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان   لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 12, 2009 7:35 am

مشكور اخي علي هذا التفاعل
ابن السبره
مشرف منتدى إستراحة الاعضاء
مشرف منتدى إستراحة الاعضاء
ابن السبره

ذكر
الاوسمــه : العطاء
الاوسمــه : التواصل
تاريخ الميلاد : 10/04/1986
العمل/الترفيه : مسنجر mustafaalsoraky@hotmail.com
المزاج : علي الكيف
محـل الإقـامـه : UK sheffield s9 1pd

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان   لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان I_icon_minitimeالأحد فبراير 28, 2010 11:29 am

مشكوررررررررررررر اخي

لماذا ابث وأبوح بااسراري وبكل وثوق لــ صديقتي ومع أختي/أخي اتخد سبيل الكتمان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجهاد في سبيل الله
» مرحباً أختي هند
» من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى معشر الشعب الأبيّ اليمانيّ العربيّ، رجوت من الله أن يحفظكم من شرّ أنفسكم جميعاً ويهديكم إلى سبيل الرشاد..
» مرحباً أختي racha
» مرحباً أختي YASMINE